تعيين عدد من رؤساء الأقسام بمختلف كليات جامعة عين شمس

اصدر الأستاذ الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس عددا من القرارات بتعيين رؤساء الأقسام بمختلف الكليات، حيث أصدر قراراً بقيام الأستاذ الدكتور خالد علي نور بعمل رئيس مجلس قسم العلاج التحفظي بكلية طب الأسنان لمدة عام، كما اصدر سيادته قراراً بقيام الأستاذ الدكتور جمال احمد الرفاعي بعمل رئيس مجلس قسم اللغات السامية بكلية الألسن لمدة عام ، كما اصدر سيادته قرارا بتجديد تعيين ا.د. عائشة محمود محمد رئيساً لمجلس قسم التاريخ بكلية البنات إعتباراً من 15 من أكتوبر 2019 ولمدة عام.

كما اصدر سيادته قرارا بقيام ا.د. احمد مصطفى حسن عتيق بعمل رئيس مجلس قسم العلوم الإنسانية بمعهد الدراسات والبحوث البيئية إعتباراً من 2 من أكتوبر 2019 ولمدة عام.

كما اصدر سيادته قرارا بقيام د. حسام أحمد محمد صبحى العطار بعمل رئيس مجلس قسم المرافعات بكلية الحقوق إعتباراً من 19 من نوفمبر 2019 ولمدة عام.

كما اصدر سيادته قرارا بقيام ا.د. طه عوض غازى محمد عبد الرحيم بعمل رئيس مجلس قسم فلسفة القانون و تاريخه بكلية الحقوق إعتباراً من 13 من أكتوبر 2019 ولمدة عام.

كما اصدر سيادته قرارا بقيام ا.د. ابراهيم عيد نايل عوض بعمل رئيس مجلس قسم القانون الجنائى بكلية الحقوق إعتبارا من 13 من أكتوبر 2019 ولمدة عام.

  • Dec 3, 2019