ألسن عين شمس تفتح تنسيق رغبات الطلاب الجدد

فتحت كلية الألسن بجامعة عين شمس بابها لإستقبال الطلاب الجدد الملتحقين بالكلية للعام الدراسي 2019-2020 ، تحت رعاية أ.د.محمود المتيني رئيس الجامعة ، و إشراف أ.د.عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب ، أ.د.سلوى رشاد القائم بأعمال عميد الكلية ، وعلى مدار أسبوع.

وأكدت أ.د.سلوى رشاد أنها تتابع عن كثب كافة الاجراءات و التدابير التي اتخذتها الكلية لاستقبال الدفعة الجديدة من الطلاب، وسط تواجد مكثف لرجال الأمن الإداري و أفراد الدفاع المدني بالتعاون مع اتحاد الطلاب لتنسيق عملية دخول الطلاب و توجيههم الي الاماكن المخصصة لتسليم الملفات و الحصول علي ورقة الرغبات و ملئها وفق رغباتهم و درجاتهم .

و أشارت إلى خطوات التقديم اشارت الي انه يجب علي الطلاب استلام ورقه الرغبات من الكلية، واستكمال البيانات المطلوبة في الورقة بمساعده اتحاد الطلاب، ثم تسليم الورقة لمكتب شئون الطلاب مع صورة من بطاقة الترشيح ، صوره من شهاده الثانوية العامة ،صوره من شهاده الميلاد.

و شددت علي أنه في حالة تقديم الطالب لأكثر من ورقة رغبات سيتم اعتبارها لاغية، علي أن يتم إعلان نتائج التنسيق الداخلي للأقسام خلال 20 يوم من تاريخه.

  • Aug 22, 2019