للمرة الثانية خلال فترة رئاسته لجامعة عين شمس أ.د. عبد الوهاب عزت يعلن رفع الميزة التأمينية على أساسي 31 ديسمبر 2014

أعلن أ.د. عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس ورئيس مجلس إدارة صندوق الزمالة عن رفع الميزة التأمينية على أساسي 31 ديسمبر 2014 وذلك للمرة الثانية خلال فترة رئاسته للجامعة وبدون تكلفة أعضاء الصندوق أية رسوم إضافية، جاء ذلك خلال فاعليات انعقاد الجمعية العمومية السنوية لصندوق الزمالة بحضور أ. د. نظمي عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة و أ.سمير عبد الناصر أمين عام الجامعة و أمين الصندوق و أ. د. محمد على لطفي مراقب الحسابات وأ. ناصر العادلي مدير إدارة صندوق الزمالة ومدير عام الشئون القانونية بالجامعة.

وخلال كلمته أشاد أ.د. عبد الوهاب عزت بجهود جميع فريق العمل بمجلس إدارة الصندوق وقدرتهم وكفاءتهم فى استثمار أموال الصندوق فى عدد من المحافظ المالية التى تعطى عائد مرتفع مما أدى لموافقة الخبير الإكتوارى على رفع الميزة التأمينية أملاً فى استمرار العمل بنفس الكفاءة و زيادتها لتحقيق عائد أعلى كل عام .

وأشار أ.د نظمى عبد الحميد إلى أن زيادة الميزة التأمينية يعد إنجاز يحسب ليس فقط لمجلس إدارة الصندوق ولكن إنجاز لإدارة الجامعة التى كانت وستظل نهجها الدائم العمل في فريق واحد من أجل الصالح العام ورفع اسم الجامعة وتقدمها.

و قد استعرض أ. سمير عبد الناصر تقرير الخبير الاكتواري ، حيث أوضح زيادة فائض الميزانية بمقدار ٣٠ مليون جنيه ، الأمر الذي أتاح فرصة زيادة الميزة التأمينية بمقدار 3.25% عن كل شهر من مدة الاشتراك في حالات المعاش أو الوفاة أو العجز الكلي أو الجزئي.

كما تم إنتخاب أعضاء جدد بدلاً من الذين انتهت مدة عضويتهم وعددهم ثلاثة أعضاء منهم ( 1 ) من أعضاء هيئة التدريس و( 2) من العاملين بإدارة الجامعة وكلياتها.

حيث فاز بالتزكية كل من أ.د. تماضر طه عبد الرحمن عضوا ممثلا عن أعضاء هيئة التدريس و أ. محمد حامد عبد الحميد بالإدارة العامة للتغذية و أ. رجب حسن على بإدارة الحركة و النقل ممثلين عن العاملين بالجامعة.

  • Jul 29, 2019