2500 طلاب هندسة عين شمس يواصلون إجراء الامتحانات وسط إجراءات احترازية دقيقة

تفقد ا.د. ضياء خليل عميد كلية الهندسة جامعة عين شمس لجان الإمتحانات لطلاب الفرقة النهائية الرابعة يرافقه ا.د.تامر النادى وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب للإطمئنان على سير الامتحانات في اليوم الثاني لإنطلاقها، حيث أوضح ا.د. ضياء خليل أن إدارة الكلية تتبع جميع الإجراءات الإحترازية اللازمة لحماية وسلامة الطلاب و اعضاء هيئة التدريس وجميع العاملين، حيث تم تخصيص ثلاثة مداخل للطلاب وتحديد مسار لكل لجنة يسلكه الطالب و مدخل لأعضاء هيئة التدريس لضمان عدم حدوث أي تزاحم خلال دخول أو خروج اللجان.

كما أضاف سيادته ان الاجراءات تضمن تقليل التعامل بين الطلاب و د المراقب حيث يتم توزيع الاوراق قبل دخول الطلاب اللجان وعند انتهاء مدة الاختبار يضع كل طالب بنفسه ورقة إجابته داخل صندوق شفاف ويتم حجر اوراق الإجابة لمدة لا تقل عن يومين لضمان سلامة التعامل مع الاوراق وايضا يتم إحصاء الغياب من خلال البار كود المخصص لكل طالب إلكترونيا لضمان التباعد بين الطالب والمراقب.

وأشار ا.د. تامر النادى ان عدد الطلاب الفرقة النهائية المقرر دخولهم لإجراء الامتحانات هذا العام بكلية الهندسة 2500 طالب من جميع اقسام الكلية و يتم إختبار طلاب قسمين فقط كل يوم وتوزيعهم فى 13 لجنة على مسافة تباعد 180 سم

كما أضاف سيادته أنه تم توضيح كافة الإجراءات الإحترازية الواجب على الطلاب اتباعها ومسارات اللجان وكافة التعليمات للطلاب من خلال بث فيديو توضيحى على صفحة الكلية.

 
  • Jul 21, 2020