عميد ألسن عين شمس تجرى جولة تفقدية للجان في ثاني أيام امتحانات الفرقة الرابعة

أجرت أ.د.سلوى رشاد عميد كلية الألسن بجامعة عين شمس، في ثان أيام إمتحانات الفرقة الرابعة أماكن الاختبارات للتأكد من تحقيق التباعد الإجتماعي و إرتداء الكمامات للطلاب و المراقبين ، و التأكد من توفير كافة سبل الراحة للطلاب ؛بما يمكنهم من التركيز وتحقيق أعلى مستويات الدقة في الإجابة، حيث تم تجديد و تجهيز قاعات الامتحانات و تحديد الإدارة الخاصة بكل لجنة و زيادة اعداد الكشافات الاحتياطية في حال انقطاع التيار الكهربائى اثناء اداء الطلاب لامتحاناتهم.

و باشرت انتظام تواجد مراقبي اللجان باماكنهم ؛ كما وجهت بضرورة تواجد أستاذ المادة للرد علي استفسارات الطلاب، كما تضمنت الاستعدادات التأكد من جاهزية العيادات الخاصة باللجان و وجودها طوال فترات الامتحانات لمواجهة أي طوارئ طبية و اتخاذ اللازم لضمان سلامة الطلاب.

ومن ناحية أخرى اطمأنت علي مناسبة الورقة الامتحانية لقياس مستوي الطالب و التأكد من طبيعة الأسئلة و مباشرتها وعدم خروجها عن المقرر.

و شددت علي أن إدارة الكلية تعمل بشكل فعال علي توفير كافة الأجواء المناسبة لإجراء الامتحانات بشكل لائق وفق أعلي معايير الالتزام و الانضباط لكافة العاملين بالكلية من خلال التكامل بين السادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة، و الموظفين و إدارة الأمن و الدفاع المدني.

كما قامت بتفقد اللجان الخاصة للتأكد من توفير كافة سبل الراحة للطلاب ذوي القدرات الخاصة، و استخدامهم لأجهزة الحاسب الآلي للإجابة عن اسئلة الامتحانات.

  • Jul 19, 2020