انطلاق ماراثون انتخابات الاتحادات الطلابية

انطلق ماراثون انتخابات الاتحادات الطلابية بجامعة عين شمس والذي يستمر حتى 15 من نوفمبر الجاري، تحت رعاية أ.د عبد الوهاب عزت رئيس الجامعة وإشراف اللجنة العليا للانتخابات برئاسة أ.د. نظمى عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وعضوية كل من ( أ.د. عبد الوهاب جودة الأستاذ بكلية الآداب، أ.د. تامر عبد المنعم راضي مسؤول الاتصال باللجنة، أ. محمد الديب أمين مساعد قطاع شئون التعليم والطلاب، أ.سحر مجاهد مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب، أ. إبراهيم سعيد المنسق العام للأنشطة الطلابية، أ. طارق أحمد مدير إدارة الأسر والاتحادات الطلابية، والطالبة مريم على بكلية التربية والطالب عبد الرحمن جمال بكلية الحقوق).

 

وشهد اليوم الأول إقبال طلابي على عملية سحب وتقديم استمارات الترشح بجميع كليات الجامعة، ولحين إعلان الكشوف المبدئية يوم الأحد الموافق 4 من نوفمبر.

وأوضح أ.د. نظمي عبد الحميد أن الهدف الأسمى من إجراء الانتخابات الطلابية هو إفراز أفضل ما لدى الشباب وطلاب الجامعات من طاقات في مختلف الأنشطة والمجالات، مؤكداً أن الجامعة تحرص على دعم ورعاية الأنشطة الطلابية لتسير جنباً إلى جنب مع الدراسة العلمية الأكاديمية وهو ما يتماشى مع التوجه العام للدولة، انطلاقا من فلسفة أن معايشة الطالب للحياة الجامعية تكسبه خبرات حياتية تمكنه من مواجهة الحياة العملية.

وكان أ. محمد الديب قد أجرى جولة تفقدية، زار خلالها المقر الرئيسي للجنة العليا للانتخابات بالإدارة العامة لرعاية الشباب، ثم تفقد عدد من اللجان الفرعية بكليتي الآداب والحاسبات والمعلومات، وذلك صحبة أ.د. نجوى بدر عميد كلية الحاسبات والمعلومات و أ.د. مصطفى مرتضى وكيل كلية الآداب لشئون التعليم والطلاب، وأ.د.هالة مشير وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

  • Nov 6, 2018